رسميًا.. نيسان تكشف عن سيارتها "تيرا" الجديدة كلياً

- أسماء محمود
عدد المشاهدات :
طباعة

الأربعاء , 30 مايو 2018 - 10:50 مساءٍ

كشف نيسان النقاب عن تيرا الجديدة كلياً، والتي تأتي بشكل مباشر لتنافس تويوتا فورتشنر، ميتسوبيشي باجيرو سبورت وشيفروليه تريل بليزر. سبق وأن طرحت تيرا الجديدة كلياً في أسواقنا المحلية تحت اسم اكستيرا ولكن يبدو أن نيسان قررت التخلي عن "اكس" في الجيل الجديد لتصبح تيرا فقط، والتي يطلق عليها في الاسواق العالمية العالمية اسم "باترول الصغيرة".

 


 

تأتي تيرا مبنية على نافارا وتحصل فعلياً على أجزاء كثيرة مشتركة، وهو أمر محمود من الشركة اليابانية كون نافارا أثبتت قوتها بشكل كبير. أبرز ما يميز الجيل الجديد هو تخليه عن الشبه الكبير بنافارا حيث يمكن تمييز تيرا الجديدة بتصميم أفخم ولمسات أفضل من نافارا العملية. التصميم الخارجي يستمر بحمل هوية نيسان في المقدمة عبر مصابيح LED والشبك المعتاد. من الخلف نرى تصميم بسيط خالي من التعقيدات وأخيراً جنوط بمقاس 18 انش.


 

من الداخل وفرت نيسان شاشة متوسطة للنظام الترفيهي مع الحفاظ على داخلية عملية نوعاً ما وهو الغرض العام من السيارة التي تظهر في صورها على الطرق الوعرة بشكل كبير.


 

تتوفر تيرا الجديدة كلياً الأسواق الشرق آسيوية والصين، ونحن بدورنا قمنا بالتواصل مع أحد مسؤولي نيسان في المملكة وأكد لنا أنه لا يوجد أي سبب يمنع وصولها إلى السوق المحلي خصوصاً وأنها مرغوبة بشكل كبير.