المصرية ياسمين الخطيب ترد على مهاجمي ترأسها مهرجان ملكة جمال الدلتا 2018

- أسماء محمود
عدد المشاهدات :
طباعة

السبت , 30 يونيو 2018 - 09:43 مساءٍ

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

أعلنت الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عن اختيارها رئيسًا شرفيًا ورئيسًا للجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الدلتا لعام 2018، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 

وكتبت "الخطيب": "يُقال أن المنصورة عاصمة الجمال المصري، وعن حُسن بناتها تُحكى الحكايات.. هذا ما سوف أعاينه معكم يوم الجمعة 7/20 في نادي جزيرة الورد بالمنصورة، في مسابقة ملكة جمال الدلتا، التي شرفت باختياري رئيساً شرفياً لها، ورئيس للجنة التحكيم".

 

 

 

ووجهت الإعلامية الشكر للقائمين على المهرجان، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وفي سياق متصل، ردت الرئيسة الشرفية لـ"ملكة جمال الدلتا" على انتقاد إحدى متابعيها، لاستخدامها لفظ "معاينة" لمتسابقات، قائلة: "كتبت كلمات مَدحتُ بها بكل حب جمال بنات المنصورة، وقلت أن هذا ما سوف أعاينه معكم ليلة المهرجان، ولاقى ما كتبته استحسان وترحيب أهل المنصورة، الذين غمروني بفيض من محبتهم من خلال التعليقات المُرحبة بزيارتي، ولكن إحداهن أساءت فهم ما كتبته، فنشرت كلمات تناقلتها المواقع، مفادها أن قولي (معاينة) يحمل إساءة لبنات المدينة".

 

 

وتابعت: "أود تعليقاً على لومها، أن أوضح لها أن (المعاينة) تعني في هذا السياق، المشاهدة والتحقق، وليس (تقليب البضاعة) كما فهمت، وقبل ذلك، بنات المنصورة.. وكل بنات مصر.. أكبر قدراً من سوء ظنها بي".