أثواب خاصة بسهرات الربيع من أسبوع لندن للموضة

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

السبت , 22 سبتمبر 2018 - 03:07 مساءٍ

أثواب خاصة بسهرات الربيع من أسبوع لندن للموضة
أثواب خاصة بسهرات الربيع من أسبوع لندن للموضة

مع انتهاء المحطة الثابتة من شهر الموضة نودّع أسبوع لندن للأزياء الجاهزة لنستقبل بعده مباشرةً المحطة الثالثة مع بداية أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة. ولكن قبل الانتقال إلى عاصمة موضة جديدة استعرضوا معنا مجموعة من الأثواب الربيعيّة التي حازت على إعجاب النقاد والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

- قدّمت دار Marchesa مجموعة صغيرة من الأثواب الأميريّة تضمّنت حوالى 20 ثوباً كأنها خارجة من قصص الأحلام. ومن المنتظر أن تزيّن البساط الأحمر لأشهر المهرجانات العالمية بألوانها المشرقة وتصاميمها التي تزيّنت بالكشاكش والتطريز.

- اندرجت تصاميم Erdem ضمن إحدى المجموعات اللافتة في هذا الأسبوع. وقد تألّفت من 48 إطلالة تزيّنت معظمها بالورود السوداء التي غطّت أرضيّات الأزياء ذات الألوان الفاتحة كالأبيض، والزهري، والأزرق، والأصفر. وقد ترافقت العديد من الإطلالات مع قبعات سوداء تزيّنت بأوشحة تغطّي الوجه وتلتفّ حول العنق.

- من وحي سبعينيّات القرن الماضي، استوحى المصمم بيتر بيلوتو مجموعة من الأزياء التي جاءت غنيّة من حيث الخامات ومتنوّعة من حيث الألوان. وقد دخلت عليها اللمسات المعدنيّة مضيفةً مزيداً من الإشراق على الإطلالات.

- تضمّن عرض Roksanda مجموعة من الأثواب الانسيابيّة التي تلوّنت بتدرجات باستيليّة وتزيّنت بتطريزات على شكل خطوط ترسم لوحات تجريديّة على الأزياء. وقد تناسق قماش الباييت مع الأورغنزا في إطلالات تليق بالمناسبات المهمة.

- تميّزت مجموعة Jenny Packham بتقديم عدد من الإطلالات الرومنسيّة، حيث تفتّحت الأزهار الربيعيّة على أثواب طويلة تزيّنت بالكشاكش عند الكتفين مما يجعلها مثالية للمرأة التي تبحث عن إطلالة عصريّة وشديدة الأنوثة على السواء.

- بدت مجموعة Delpozo شديدة الأنوثة ومبتكرة على السواء، وقد تزيّنت تصاميمها المنوّعة بالتطريزات العصريّة الناعمة وبالكشاكش. كما ترافقت الأزياء مع أكسسوارات مبتكرة للرأس.

درجات الحرارة
  • 13 - 24 °C

  • سرعه الرياح :9.66
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق على الحصار الخليجى العربى على قطر

نعم
35.643564356436%
لا
63.366336633663%
لا أهتم
0.99009900990099%