نصائح بشأن اصطحاب الكلاب في رحلاتك الجوية

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الاثنين , 22 اكتوبر 2018 - 01:39 مساءٍ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحيانا ما تكون هناك مقاصد لا يمكن بلوغها بالسيارة أو بالقطار أو الحافلة، ولكن بالطائرة فقط. وبالنسبة لمن يرغبون في السفر بكلبهم هذا يعني وضعه في صندوق مخصص للكلاب في الطائرة. ومثل هذا القرار يجب أن يكون مخطط له تخطيطا جيدا. أما الحجز العفوي في آخر لحظة وبصحبتك الكلب ليس فكرة جيدة.

أولا، يجب أن يتبين صاحب الكلب ما هي القواعد الخاصة بشركة الطيران المختارة فيما يتعلق باصطحاب كلب، بحسب أودو كوبرنيك من اتحاد كينيل الألماني المعني بشؤون الكلاب. فمثلا بعض شركات الطيران لا تقل الكلاب إلا في الرحلات الداخلية. ونقل الكلاب في كابينة الركاب ممنوع بشكل أساسي، رغم أنه في بعض الحالات يمكن إحضار الكلب على متن الطائرة في صندوق انتقالات وذلك يتوقف على حجم الكلب ووزنه.

وإذا كان وزن الكلب والصندوق أكثر من ثمانية كيلوجرامات، عادة ما يسافر الحيوان على أنه مفردات خاصة في مخزن الأمتعة بالطائرة. وفي هذه الحالة يجب أن يرفق صاحب الكلب مع الصندوق كل الوثائق المهمة مثل بطاقة تعريف تقول إنه حيوان أليف. ويجب أيضا إرفاق اسم وعنوان صاحب الكلب مع الصندوق.

وقبل الرحلة الجوية، يجب أن يأخذ صاحب الكلب حيوانه الأليف في تمشية طويلة ثم يصلان إلى المطار في الوقت المحدد. كما يجب تعويد الكلب على صندوق الانتقالات لجعل الكلب يثق فيه على أنه مكان آمن يمكن الانزواء والاسترخاء فيه. ولا ينصح كوبرنيك بالمهدئات خلال الرحلة الجوية، لأنها تسبب آثار جانبية غير متوقعة. ومن الأفضل وضع قميص "تي شيرت" عليه رائحة صاحب الكلب أو حتى لعبة في الصندوق.

درجات الحرارة
  • 13 - 24 °C

  • سرعه الرياح :9.66
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق على الحصار الخليجى العربى على قطر

نعم
35.643564356436%
لا
63.366336633663%
لا أهتم
0.99009900990099%