كلوب: الجميع يركز مع صلاح حتى لو ظهر لاعبي ليفربول «عراه

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الاثنين , 29 اكتوبر 2018 - 02:51 مساءٍ

كلوب: الجميع يركز مع صلاح حتى لو ظهر لاعبي ليفربول «عراه
كلوب: الجميع يركز مع صلاح حتى لو ظهر لاعبي ليفربول «عراه

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح، نجم فريقه ولاعب المنتخب الوطني دائمًا ما يلفت الأنظار عن بقية لاعبي الفريق، نافيًا وجود أي غيرة بين صفوف الريدز.

وقال كلوب في تصريحاته التي نقلتها صحيفة إندبندينت البريطانية :"الغيرة في الفريق؟؟ لا يوجد شيء مثل هذا، لاعبو كرة القدم معتادون على ذلك، نحن فريق ذكي، ولاعبينا ليسوا غيورين أو أيًا كان".

وأضاف المدرب الألماني :"على سبيل المثال، في جلسة التصوير قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا قلت للاعبين أننا إذا خرجنا عراة باستثناء محمد صلاح لن يلاحظ أحد ذلك"، في إشارة واضحة إلى تركيز الأضواء على نجومية محمد صلاح.

وتابع كلوب تصريحاته عن احتمالية وجود شبهات غيرة بين اللاعبين وبعضهم قائلًا :"من الرائع أن كل من نتعاقد معه يقدم المستوى المنشود، لا أعلم كيف ينسون فينالدوم لقد قاتلنا من أجل التعاقد معه، و لقد أثبت أننا كنا محقين في ذلك هو رائع حقاً"، مضيفًا :" حقًا لا توجد مشكلة، كلهم يحصلون على نفس الاحترام".

وأتم يورجن كلوب تصريحاته قائلًا :"محمد صلاح كان يلعب بشكل رائع في العام الماضي، هذا الموسم الناس تساءلت لماذا لا يسجل !، اللاعبون منشغلون بما نحن نفكر فيه ولا يفكرون فيما يقوله العالم الخارجي".

درجات الحرارة
  • 13 - 24 °C

  • سرعه الرياح :9.66
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق على الحصار الخليجى العربى على قطر

نعم
35.643564356436%
لا
63.366336633663%
لا أهتم
0.99009900990099%