الصحف الإنجليزية: صلاح يحكم إنجلترا من جديد

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الاثنين , 29 اكتوبر 2018 - 03:20 مساءٍ

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على تألق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، خلال لقاء فريقه ليفربول وكارديف سيتي، والتى أقيمت أمس على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

البداية كانت مع صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، التي أشادت بالأداء الرائع الذي قدمه صلاح خلال المباراة، قائلة : "قدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1، الملك المصري يحكم الدوري الممتاز مرة أخرى".

وأوضحت الصحيفة، "علامات تعجب على مستوي الفرعون، بعد صيام دام لمدة شهر، تزايدة خلاله المخاوف على هبوط مستوي اللاعب، نجح صلاح هذا الأسبوع أن يعزز في ثلاث مباريات، رصيده بأربعة أهداف، أنه حقًا عاد من جديد".

في الوقت الذي أشار موقع "جول" العالمي، إلى عودة محمد صلاح للتألق مرة أخرى، وذلك بعد أحرازه هدف وصناعة ثنائية أمام كارديف سيتي.

وأوضح، "ماني وصلاح وفيرمينيو، ثلاثي تألق الموسم الماضي، ويواصل تقديم الأداء المميز الموسم الحالي 18 هدف نجح في تسجيلهم الثلاثي هذا الموسم، في أول 14 مباراة هذا الموسم، بواقع 7 أهداف  لصلاح وساديو مانى 7 أهداف وفيرمينو 4 أهداف مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى".

بينما قالت صحيفة "الجارديان"، "ليفربول يهيمن أمام كارديف بالدوري الإنجليزي، بفضل عودة صلاح للتسجيل".

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول نجح في السيطرة أمام كارديف سيتي، بفضل تحركات صلاح ومشاركة زملائه على أرض الميدان ، مؤكدة أن الفرعون عاد من جديد لمواصلة تسجيل الأهداف.

درجات الحرارة
  • 13 - 24 °C

  • سرعه الرياح :9.66
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل توافق على الحصار الخليجى العربى على قطر

نعم
35.643564356436%
لا
63.366336633663%
لا أهتم
0.99009900990099%