رونالدو: صحافة إنجلترا سبب تخوفي من العودة إلى يونايتد

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

السبت , 03 نوفمبر 2018 - 05:37 مساءٍ

البرتغالي كريستيانو رونالدو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الصحافة الإنجليزية  كونها أحد أسباب تخوفه من العودة إلى إنجلترا، عقب كأس العالم 2006 الذي أقيم في ألمانيا وتوجت به إيطاليا آنذاك.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: " الصحافة الإنجليزية أحدثت دراما كبيرة، واختلقت أحداثًا لم تحدث".

وواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإنجليزي، في دور ربع النهائي بمونديال 2006، الذي انتهى بفوز الأول بركلات الترجيح، بثلاثة أهداف مقابل هدف بقيادة رونالدو ، الذي كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد للبرتغال، وزميله في الفريق واين روني.

وشهد هذ اللقاء طرد لروني نجم مان يونايتد، إثر تدخله على لاعب الوسط ريكاردو كارفاليو، وأثناء مغادرة الأول لخارج الملعب ظهر رونالدو وهو يغمز لدكة بدلاء فريقه، الامر الذي اعتبرته الصحافة الإنجليزية تهكمًا على منتخبها آنذاك.

وتحدث رونالدو عن تخوفه من العودة إلى إنجلترا بعد العودة من كأس العالم قائلًا: "كان لدي تخوف من العودة إلى مانشستر يونايتد، ليس بسبب روني وإنما بسبب التخوف من ردة فعل الجمهور الإنجليزي".

وتطرق الدون للثناء على زميله الإنجليزي السابق قائلًا: " افتقد روني، وأشتاق للعب معه، ولكن لا أحد يعلم ما سيحدث مستقبلًا، ربما سألعب مرة أخرى لجواره".

وحصل النجم البرتغالي على 9 ألقاب مع الشياطين الحمر، كانوا كالتالي، ثلاثة ألقاب للدوري الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "مرتين"، ولقب واحد لكل من دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس إنجلترا والدرع الخيرية.