ترامب وعائلته يحتفلون بعيد الميلاد في منتجع مار لاجو الفاخر

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

السبت , 22 ديسمبر 2018 - 10:15 صباحاً

ترامب وعائلته يحتفلون بعيد الميلاد في منتجع مار لاجو الفاخر
ترامب وعائلته يحتفلون بعيد الميلاد في منتجع مار لاجو الفاخر

يقضي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عطلة عيد الميلاد في منتجع مار لاجو الفاخر الذي يمتلكه منذ عام 1985، رفقة زوجته ميلانيا، وابنته تيفاني، بجانب دونالد جونيور وإريك وبارون ترامب.

ويشتهر المنتجع الفاخر، الواقع في ولاية فلوريدا، ببنائه على مساحة 20 فداناً من الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة، مع إطلالات رائعة على المحيط، إذ إنه يدخل ضمن قائمة أفضل المنتجعات على مستوى العالم الخاصة بنخبة المجتمع من الأثرياء والمشاهير.

وأصدرت إدارة الطيران الفيدرالية تنبيها للطيارين لتجنب المجال الجوي فوق مار لاجو خلال إطار زمني مدته أسبوعين، بدءا من 21 ديسمبر/كانون الأول حتى 6 يناير/كانون الثاني.

ووفقا لصحيفة مدنية بالم ييتش الواقعة في ولاية فلوريدا، من المتوقع أن يمكث ترامب 16 يوما في منتجعه الفاخر، رفقة العائلة، باستثناء ابنته إيفانكا التي اعتنقت اليهودية قبل زواجها من جاريد كوشنر، ومن ثم لا تحتفل بعيد الميلاد.

وتوقعت بعض وسائل الإعلام أن ترامب حال بقائه وقتا أطول في منتجع مار لاجو، فهو لا يريد حضور مراسم أداء اليمين الدستورية للكونجرس الجديد ذي الأغلبية الديمقراطية.

وقرر الرئيس الأمريكي زيادة سعر تذاكر الحفل السنوي الذي يقام داخل منتجع مار لاجو في عطلة عيد الميلاد؛ لترتفع من 750 دولارا إلى 1000 دولار.