موقف "محرج للغاية" لرامي مالك مع نيكول كيدمان

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الثلاثاء , 08 يناير 2019 - 11:38 صباحاً

رامي مالك
رامي مالك

نعرف جميعا، كم هو صعب أن يتجاهلك شخص ما، سواء كان ذلك شخصا مجهولا تقابله في الشارع أو حتى صديقك المقرّب.

لكن المؤكد أن أحدا منا، لا يعرف صعوبة الموقف، عندما يتجاهلك أحد في حفل جوائز عالمي وعلى مرأى من نخبة نجوم هوليوود، وبوجود آلاف المشاهدين عبر التلفزيون.

هذا ما حدث للنجم الأميركي المصري الأصل رامي مالك، الذي فاز بجائزة "غولدن غلوبز" لـ"أفضل ممثل في فيلم درامي"، عن دوره في فيلم "الملحمة البوهيمية" (بوهيميان رابسودي) .

وحاول مالك (37 عاما)، في ليلة إعلان الجوائز، إلقاء التحية على النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، لكنها لم تره أبدا، والنتيجة كانت موقفا محرجا جدا للنجم العالمي.

لكن أسوأ ما في المشهد لم يأت بعد، فقد حاول مالك لفت انتباه كيدمان مرة ثانية، حيث ظهر في المشهد وهو يلاحقها ويضع يده على ظهرها للفت انتباهها، ولم تظهر اللقطة التي نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية إن كانت استجابت له.

وبعد الحادثة المحرجة، امتلأ موقع تويتر بتغريدات تتحدث عما جرى، وأجمع أغلب المغردين على أن الموقف كان "محرجا للغاية" بالنسبة للنجم رامي مالك الذي فشل في لفت انتباه كيدمان.

في المقابل، كانت الممثلة جلين كلوز هي أكثر من شد انتباه النجمة الأسترالية في حفل الجوائز، بعدما فاجأت الجميع وحصدت جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن دورها في فيلم "الزوجة" (ذا وايف).