فنانو هوليوود سارعوا فى الارتباط مرة أخرى بعد الانفصال.. أشهرهم جاستن بيبر

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الاثنين , 04 فبراير 2019 - 01:50 مساءٍ

جاستن بيبر وهايلى بالدوين وسيلينا جوميز
جاستن بيبر وهايلى بالدوين وسيلينا جوميز

من المتعارف عليه نفسيا أن الشخص عندما ينفصل عن حبيبه يأخذ فترة كى ينساه قلبه، وفترة أخرى لإيجاد الفرد البديل له أو بمعنى أصح شخص آخر يرتاح له ويحبه، ولكن هذا المبدأ غير متواجد ضمن فنانى هوليوود، فهناك العديد من مشاهير هوليوود انفصلوا، ولكنهم سارعوا بالارتباط مرة أخرى، تعرف عليهم.

1.بيتى دافيدسون:

أحب بيتى دافيدسون المطربة العالمية أريانا جراندى، وبالفعل تقدم لخطبتها، ولكن الأمر لم يدم سوى بضعة أشهر، وانفصلا منذ شهور قليلة، ولكن الآن أُعجب مقدم البرامج الشهير بالممثلة العالمية كيت بيكينسيل وظهرا سوياً يتشابكان اليدين.

2. براد بيت:

فبعد انفصاله عن الممثلة العالمية أنجلينا جولى، الحائزة على جائزة الأوسكار، انتشرت بعض الأقاويل الفترة الماضية بارتباط "براد بيت" بالممثلة العالمية "تشارليز ثيرون" صديقة الممثل شون بن السابقة، وأن براد بيت صاحب الـ55 عاما، شوهد مرارا فى لندن وهو بصحبه تشارليز ثيرون صاحبة الـ43 عاما، وأن علاقتهما بدأت منذ أسابيع بعد انفصال الأخيرة عن صديقها "شون بن" وشهور قليلة من انفصاله عن أنجلينا جولى.

3.جاستن بيبر:

بعد سنوات من ارتباط جاستن بيبر والمطربة سيلينا جوميز، فجأة هز خبر انفصالهما عرش هوليوود، وأحزن كل محبيهم ومتابعيهم، وبعد أسابيع قليلة من انفصالهما، ترددت أنباء عن تقدم المطرب العالمى جاستن بيبر لخطبة عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بالدوين ويجهزان لحفل زفافهما.