كيت ميدلتون تخطف الأضواء فى حفل توزيع جوائز BAFTA

- سارة احمد
عدد المشاهدات :
طباعة

الاثنين , 11 فبراير 2019 - 01:04 مساءٍ

الأمير وليام وزوجته
الأمير وليام وزوجته

سرقت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، الأضواء أمس أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون السنوى الـ72 BAFTA"بافتا"، فى قاعة رويال ألبرت بلندن بصحبة زوجها الأمير وليام.

تألقت كيت فى فستان من الشيفون الأبيض الواسع، يحمل توقيع دار"Alexander McQueen ألكسندر ماكوين"، بحمالة كتف واحدة مزخرفة بالورود، وارتدت الدوقة زوج من الأحذية المتلألئة من الماركة Jimmy Choo، والتى قدرت بملبغ 525 جنيه إسترلينى.

وارتدت كيت زوج من الأقراط المتدلية التى كانت فى يوم من الأيام تنتمى إلى الأميرة ديانا، التى ارتدت هذه الأقراط المرصعة بالماس واللؤلؤ فى عدة مناسبات من قبل، بما فى ذلك مأدبة لإمبراطور اليابان أكيهيتو نوفمبر 1990، وأكملت الدوقة مظهرها الساحر بأسورة مغطاة الفصوص، تنتمى إلى والدة الملكة إليزابيث الثانية، وحملت كيت شنطة صغيرة بيضاء تناسقت مع زيها.

أما الأمير وليام رئيس "بافتا"، ارتدى بدلة سوداء، وقدم أرفع وسام فى الحفل "جائزة الزمالة" إلى المحررة "ثيلما شونماكر"، التى عملت مع المخرج مارتن سكورسيزي لأكثر من خمسين عاماً.

وعند وصول الزوجين الملكيين، استقبلهما عند المدخل، الرئيس التنفيذى لقاعة رويال ألبرت كريج هاسال، مع وقوف جميع الحشود للترحيب بهم، فى الحفل الذى قدمته جوانا لوملى، وحرصا الزوجان على تحية الفائزين بالجوائز.

وبعد انتهاء الحفل، تم إخبار الضيوف بالبقاء فى مقاعدهم حتى مغادرة الزوجين، وقدمت الدوقة بشكل جميل إعتذارًا عن إبقاء الجميع فى انتظار.

وأرسلت إلى الممثل الهوليودى برادلى كوبر إيماءة لطيفة - بينما كانت تغادر القاعة، وفقاً لما جاء على موقع الدايلى ميل البريطانى.